منتديات حسنى ايجى
عزيزى الزائر/ يرجى التكرم بتسجيل الدخول ان كنت عضوا معنا . او التسجيل ان كنت ترغب فى الانضمام الى اسرة المنتدى .سنتشرف بتسجيلك .ادارة المنتدى

منتديات حسنى ايجى

تصميم مواقع ومنتديات متجاوبة, تصميم قوالب ووردبرس, تصميم قوالب بلوجر
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  مجلة حسنى نيوزمجلة حسنى نيوز  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  بحـثبحـث  دخول  


شاطر | 
 

 مفاجاة..“روبى” عشيقة برلسكونى ابنة شقيق حسني مبارك

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدير التحرير
Admin
Admin


عدد المساهمات : 2477
نقاط : 8450
تاريخ التسجيل : 04/06/2011
الموقع : http://hosnyegy.yoo7.com/

مُساهمةموضوع: مفاجاة..“روبى” عشيقة برلسكونى ابنة شقيق حسني مبارك    2013-06-09, 11:11

مفاجاة..“روبى” عشيقة برلسكونى ابنة شقيق حسني مبارك


HOSNYNEWS
HOSNYNEWS /
وكالات- أقرت نيكول مينيتي، عضو مجلس لومباردي الإقليمي السابقة، والمتهمة بجلب الفتيات لحفلات الجنس المزعومة لرئيس الوزراء الأسبق سلفيو بيرلسكونى أمام محكمة ميلانو الجمعة، انها شعرت بالحب الحقيقي تجاه بيرلسكوني الذى تطيع رغابته وأوامره..لكنها لم تحضر له فتيات ، ولكنها عندما حادثها برلسكوني من باريس لمطالبتها بأخذ روبي إلى منزلها وأن تخبر الشرطة، التى أوقفت روبى بتهمة السرقة، بأنها “روبى” ابنة أخ الرئيس المصري السابق حسني مبارك ، فإنها ”فعلت ذلك فقط لمصلحة الفتاة”.

ومينيتي، التي تمثل أمام للمحاكمة هي وآخران إثر مزاعم بجلب النساء في مقتبل العمر، بمن فيهن عاهر قاصر تعرف باسم روبي، قالت إنها لم تأخذهن مطلقا إلى قصر برلوسكوني الواقع خارج ميلانو.
ولدى برلوسكوني – الذي يواجه حكما محتملا بالسجن لست سنوات في تلك المحاكمة – “خليلة ثابتة” هي فرانشيسكا باسكول منذ عودته إلى المعترك السياسي ليشكل تحالفا محافظا يحظى بفرص ضعيفة للفوز في الانتخابات العامة التي أجريت في فبراير. وإلى جانب مينيتي يمثل للمحاكمة في قضية القوادة كل من مذيع الأخبار إميليو فيدي ، وليلي مورا الاستقصائي العاطل عن الموهبة .
وكان الادعاء قد طالب للثلاثة بعقوبة السجن لسبع سنوات . وقالت العضوة السابقة لمجلس لومباردي ، التي اصطحبت روبي إلى مكان بعيد هي وعاهرة برازيلية إنها كانت هدفا ”لحملة كراهية غير مسبوقة”.
وذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم، أن مينتي نفت أيضا ”إدارة منظومة” من 30 فتاة حضرت حفلات برلوسكوني المعروفة باسم ”بونجا بونجا”، والتي يُزعم بأنه مارس معهن الجنس.
وينفي برلوسكوني وروبي ممارستهما الجنس ، ويقول برلوسكوني إنه منح روبي 4،5 مليون يورو على سبيل الهدية لمساعدتها في إنشاء صالون للتجميل.
وأضاف رئيس الوزراء الأسبق، أنه شعر بالأسى تجاه روبي راقصة الملاهي الليلية المغربية المولد، واسمها الحقيقي ”كريمة المحروقي”، التي كانت تبلغ من العمر 17 عاما حينذاك، بعد أن قالت له إنها هربت من والدها القاسي، الذي يُزعم إرغامه على اعتناق الإسلام ، وأخبرته أيضا أنها عانت في الملاجئ.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مفاجاة..“روبى” عشيقة برلسكونى ابنة شقيق حسني مبارك
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حسنى ايجى :: حسنى نيوز :: اخبار فنية-
انتقل الى: