منتديات حسنى ايجى
عزيزى الزائر/ يرجى التكرم بتسجيل الدخول ان كنت عضوا معنا . او التسجيل ان كنت ترغب فى الانضمام الى اسرة المنتدى .سنتشرف بتسجيلك .ادارة المنتدى

منتديات حسنى ايجى

تصميم مواقع ومنتديات متجاوبة, تصميم قوالب ووردبرس, تصميم قوالب بلوجر
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  مجلة حسنى نيوزمجلة حسنى نيوز  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  بحـثبحـث  دخول  


شاطر | 
 

 "نيك كليج" يستشهد بآية قرآنية في مواجهة الإرهاب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدير التحرير
Admin
Admin


عدد المساهمات : 2477
نقاط : 8450
تاريخ التسجيل : 04/06/2011
الموقع : http://hosnyegy.yoo7.com/

مُساهمةموضوع: "نيك كليج" يستشهد بآية قرآنية في مواجهة الإرهاب   2013-05-25, 08:20

"نيك كليج" يستشهد بآية قرآنية في مواجهة الإرهاب




HOSNYNEWS
HOSNYNEWS
استشهد نائب رئيس الوزراء البريطاني "نيك كليج" بالآية القرآنية "مَن قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الْأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا"، وذلك خلال لقاء جمعه مع كل قطاعات المجتمع البريطاني والديانات في بريطانيا اليوم الجمعة.

وجاء استشهاد كليج بالآية القرآنية خلال لقاء جرى في المركز المحلي في إيزلينجتون بوسط لندن؛ للتعبير عن وحدة المجتمع البريطاني في مواجهة الإرهاب شارك فيه العديد من ممثلي كل الديانات والأحزاب السياسية.
وقال نائب رئيس الوزراء:"أشكر جميع من حضر اللقاء اليوم، وأرجو -بل وأعلم- أنني أتحدث باسم الجميع هنا، وأقول إنني متعاطف بشدة مع عائلة وأصدقاء الجندي "لي ريجبي" الذي قتل بشكل متوحش وبربري في ووليتش".
وأضاف:"أعتقد أن تجمعنا مع بعضنا اليوم أكثر أهمية مما يستطيع أي شخص أن يقوله؛ لأن حقيقة أننا هنا معًا من كل الاتجاهات، ومن جميع أنحاء لندن المتنوعة الأعراق يرسل رسالة واضحة لنا جميعًا."

ومضى قائلا:"استمعت في أحد النقاشات في وقت سابق من اليوم إلى أحد المتحدثين الذي قال: إن الإرهاب لا دين له؛ لأنه لا يوجد دين يستطيع أن يبرر استخدام العنف بشكل اعتباطي وبربري وعشوائي، كما شهدناه في ووليتش".
وشكر كليج جميع الحضور الذين شاركوا في تعزيز الرأي الموحد للشعب البريطاني والتعبير بوضوح عن المباديء البريطانية ووحدة المجتمع.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"نيك كليج" يستشهد بآية قرآنية في مواجهة الإرهاب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حسنى ايجى :: حسنى نيوز :: اخبار محلية وعالمية-
انتقل الى: