منتديات حسنى ايجى
عزيزى الزائر/ يرجى التكرم بتسجيل الدخول ان كنت عضوا معنا . او التسجيل ان كنت ترغب فى الانضمام الى اسرة المنتدى .سنتشرف بتسجيلك .ادارة المنتدى

منتديات حسنى ايجى

تصميم مواقع ومنتديات متجاوبة, تصميم قوالب ووردبرس, تصميم قوالب بلوجر
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  مجلة حسنى نيوزمجلة حسنى نيوز  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  بحـثبحـث  دخول  


شاطر | 
 

 عبد الماجد :الواد اللي اسمه باسم يوسف"شاذ استضافته قناة صوت الشواذ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدير التحرير
Admin
Admin


عدد المساهمات : 2477
نقاط : 8450
تاريخ التسجيل : 04/06/2011
الموقع : http://hosnyegy.yoo7.com/

مُساهمةموضوع: عبد الماجد :الواد اللي اسمه باسم يوسف"شاذ استضافته قناة صوت الشواذ   2013-05-04, 04:08

عبد الماجد :الواد اللي اسمه باسم يوسف"شاذ استضافته قناة الشواذ



HOSNYNEWS
HOSNYNEWS
أكد المهندس عاصم عبد الماجد القيادي في الجماعة الإسلامية، أن هناك خيرًا ينتظر مصر، فقد زاد إنتاج القمح هذا العام بحسب الإحصاءات الأولية، ولو استمر بهذه الوتيرة ستحقق مصر اكتفاء ذاتيًّا من القمح لأول مرة منذ مائة عام.

عبد الماجد دعا جموع الشعب المصري للوقوف صفًا واحدًا ضد من سماهم "المجرمين" الذين يخططون لشراء القمح وحرقه في الصحراء.

وقال عبد الماجد: إن الجماعة الإسلامية والشعب المصري لن يسمح بوجود طاغوت جديد وسيدمره كما فعل مع مبارك الذي يحاول أتباعه بشتى الطرق تدمير مصر.

وتابع: "الواد اللي اسمه باسم يوسف اللي استضافته قناة صوت الشواذ ليتحدث في حوار معها باعتباره شاذا فكريا، وبعدها قام هو باستضافة مغني شاذ جنسيا في برنامجه كان يتكلم معه بكل لطف وأدب، ولما تكلم عن الجماعة الإسلامية تكلم بقلة أدب".

وواصل: "إن كان القضاء الشامخ طلعك براءة فلن تفلت من قصاص الشعب لأن الشعب فوق الحكومة والإعلام والقضاء والرئيس، وسوف يعاقبك"، داعيا القضاء أن يحترم الشعب ويحترم المؤسسات التي أنشأها الشعب حتى يحترم الشعب القضاء، لأن القضاء نائب عن الشعب.

وذكر عبد الماجد أن جهاز أمن الدولة السابق كان يستمد قوته من مساعدة كل مؤسسات الدولة بما فيها مؤسسة الرئاسة نفسها وكان يُعطى سلطات واسعة ونافذة، وأن الجماعة الإسلامية تسامحت كثيرا في حقوقها بعد الثورة تجاه جهاز الشرطة عندما قالوا نرجع الأمن الوطني بعد تنقيته وتسامحنا وسمحنا بعودة الأمن الوطني بديل أمن الدولة لكن لن نسمح بما حدث في بعض الأماكن من استدعاء لبعض أفراد الجماعة من قبل الجهاز، "ونقول لهذا الجهاز: أمن الدولة كان الجميع يسانده أما أنت فستقف وحدك".

وأكد أن هناك نحو عشرين ألف شخص لديهم مستندات لو قاموا برفع قضايا على ضباط بالأمن الوطني سيمثلون أمام القضاء، ولن يسمح الشعب بطاغوت جديد.

وتحدث عبد الماجد عن الفريق أحمد شفيق: "الفريق الهارب اللي راح يعمل عمرة في دبي قبلة الدعارة مع ضاحي خلفان!! وتجرأ خلفان على مصر بأن مصر ستأتي حبوا وأنه سيضرب حصارا اقتصاديا عليها، نقول له اتكلم على قدك وحجمك يا خرفان" ، وأكد عبد الماجد قائلًا: "أنا أتحدى ضاحي خلفان أنه لو استطاع أن يحاصر قرية من قرى القوصية، سواء حصار اقتصادي أو غيره، يبقي أمك أنجبت!!".


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عبد الماجد :الواد اللي اسمه باسم يوسف"شاذ استضافته قناة صوت الشواذ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حسنى ايجى :: حسنى نيوز :: اخبار محلية وعالمية-
انتقل الى: