منتديات حسنى ايجى
عزيزى الزائر/ يرجى التكرم بتسجيل الدخول ان كنت عضوا معنا . او التسجيل ان كنت ترغب فى الانضمام الى اسرة المنتدى .سنتشرف بتسجيلك .ادارة المنتدى

منتديات حسنى ايجى

تصميم مواقع ومنتديات متجاوبة, تصميم قوالب ووردبرس, تصميم قوالب بلوجر
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  مجلة حسنى نيوزمجلة حسنى نيوز  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  بحـثبحـث  دخول  


شاطر | 
 

 وفاة الفنان أحمد راتب إثر أزمة قلبية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدير التحرير
Admin
Admin


عدد المساهمات : 2477
نقاط : 8450
تاريخ التسجيل : 04/06/2011
الموقع : http://hosnyegy.yoo7.com/

مُساهمةموضوع: وفاة الفنان أحمد راتب إثر أزمة قلبية   2013-03-25, 10:22

وفاة الفنان أحمد راتب إثر أزمة قلبية



HOSNYNEWS
HOSNYNEWS
رحل عن عالمنا منذ قليل الفنان الكوميدى الكبير أحمد راتب عن عمر يناهز 64 عاما ، بعد تعرضه ، لأزمة قلبية حادة نقل على أثرها لمستشفى “الصفوة” بـ 6 اكتوبر.

أكد الأطباء أن راتب استمر في العناية المركزة لمدة يومين تحت الملاحظة نظراً لتدهور حالة رئته، حيث أصبحت لا تقوم بوظيفتها، مما أثر بطبيعته على حالة التنفس، الأمر الذى أدى إلى وفاته.

من ناحية أخرى، كان الفنان أحمد راتب من المقرر أن يتسلم جائزته، وتكريمه من قبل “المهرجان الكاثوليكي”، حيث تسلمت ابنته جائزة المهرجان نيابة عنه نظراً لحالته الصحية التي كانت حرجة وقتها.

الفنان احمد راتب بدأ مشواره الفني وهو طفل حيث كان يمارس التمثيل في المدرسة، وقد نمت موهبته بالتمثيل عندما التحق بفرقة التمثيل بالجامعة أثناء دراسته بكلية الهندسة، ثم التحق بمعهد الفنون المسرحية وحصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية، وكانت بدايته بالتليفزيون، ثم عمل بمسرح الطليعة والسينما. اتسم أداءه بالبساطة وعدم التكلف. اشتهر بأداء الأدوار الكوميدية.

نال جائزة مهرجان الإذاعة والتليفزيون عن مسلسل أم كلثوم. شارك في أعمال للفنان عادل إمام. واستطاع أن يؤدي أدواراً جيدة . اصبح يشكل قاسماٌ مشتركا لمعظم افلام الشباب الحديثة , كذالك يعد الفنان احمد راتب من ابرع الفنانين الذين ادوا الادوار الهزلية اللاذعة للمجتمع من خلال ادوار كوميدية تجذب كافة اطياف المجتمع.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وفاة الفنان أحمد راتب إثر أزمة قلبية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حسنى ايجى :: حسنى نيوز :: اخبار فنية-
انتقل الى: