منتديات حسنى ايجى
عزيزى الزائر/ يرجى التكرم بتسجيل الدخول ان كنت عضوا معنا . او التسجيل ان كنت ترغب فى الانضمام الى اسرة المنتدى .سنتشرف بتسجيلك .ادارة المنتدى

منتديات حسنى ايجى

تصميم مواقع ومنتديات متجاوبة, تصميم قوالب ووردبرس, تصميم قوالب بلوجر
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  مجلة حسنى نيوزمجلة حسنى نيوز  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  بحـثبحـث  دخول  


شاطر | 
 

 كشف حقيقة زواج رزان بعد اكثر من عام ونصف على الفضيحة !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدير التحرير
Admin
Admin


عدد المساهمات : 2477
نقاط : 8450
تاريخ التسجيل : 04/06/2011
الموقع : http://hosnyegy.yoo7.com/

مُساهمةموضوع: كشف حقيقة زواج رزان بعد اكثر من عام ونصف على الفضيحة !   2013-03-19, 08:49

كشف حقيقة زواج رزان بعد اكثر من عام ونصف على الفضيحة !



HOSNYNEWS
HOSNYNEWS
من مرور سنتين على انتشار الفيديو الذي عرف باسم "الفيديو الفضيحة" للإعلامية رزان المغربي، لا تزال هذه الأخيرة تتحفّظ على خبر زواجها، خصوصاً أن مصادر مقرّبة منها كانت قد أشارت بعيد انتشار الفيديو، أن الشخص الموجود معها هو زوجها.

رزان التي عادت بقوّة هذا العام، أكدت في أكثر من إطلالة إعلامية أنه لم يحن الوقت بعد للحديث عن زواجها وحياتها الخاصة، ليبقى الشخص الموجود في الفيديو لغزاً لم تسع هي أصلاً إلى حلّه.

مصدر مقرب من رزان قرر اليوم كشف القضية، فأكّد لـ موقع "سيدتي نت" أنّ الشخص الموجود معها في الفيديو هو زوجها ناجي جبران، وهو مصري الجنسية، اختارته من غير دينها، وقد تعرّضت بسبب ذلك إلى مشاكل مع عائلتها.

وقال المصدر إنّ الزواج تمّ في بيروت خلال صيف عام 2012 أي بعد انتشار الفيديو بسنة ونصف، يومها لم تكن قد تزوجت به بعد كما أعلن في الصحافة.
الشاب بحسب المصدر، غيّر دينه لإرضاء عائلة رزان، ويبدو أنه نجح في ذلك إذ أنه كان متواجداَ في حفل زفاف شقيق رزان الذي أقيم في 25-012-2012.
وأكد المصدر أن رزان ستعلن بداية العام الجديد زواجها من ناجي، ويبقى السؤال، لماذا تأخرت رزان في إعلان زواجها_في حال صدق المصدر_ طوال المدة الماضية، علماً أنه صك البراءة الذي تبحث عنه مما أطلق عليه البعض اسم فضيحة؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كشف حقيقة زواج رزان بعد اكثر من عام ونصف على الفضيحة !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حسنى ايجى :: حسنى نيوز :: اخبار منوعة-
انتقل الى: