منتديات حسنى ايجى
عزيزى الزائر/ يرجى التكرم بتسجيل الدخول ان كنت عضوا معنا . او التسجيل ان كنت ترغب فى الانضمام الى اسرة المنتدى .سنتشرف بتسجيلك .ادارة المنتدى

منتديات حسنى ايجى

تصميم مواقع ومنتديات متجاوبة, تصميم قوالب ووردبرس, تصميم قوالب بلوجر
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  مجلة حسنى نيوزمجلة حسنى نيوز  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  بحـثبحـث  دخول  


شاطر | 
 

 اعب جزائري يتفوق مهارياً على رونالدو في الدوري الاسباني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدير التحرير
Admin
Admin


عدد المساهمات : 2477
نقاط : 8450
تاريخ التسجيل : 04/06/2011
الموقع : http://hosnyegy.yoo7.com/

مُساهمةموضوع: اعب جزائري يتفوق مهارياً على رونالدو في الدوري الاسباني   2013-03-16, 10:30


لاعب جزائري يتفوق مهارياً على رونالدو في الدوري الاسباني




HOSNYNEWS
HOSNYNEWS
من قال ان رونالدو نجم الريال مدريد لا يهزم ، ها هو النجم الجزائري لاعب غرناطة ياسين الابراهيمي ، يدخل على منافسة افضل مرواغ في الدوري الاسباني ، ليتفوق على الدون وبفارق كبير حيث حل في المركز الثالث بعد ميسي وانيستا من برشلونة.

وتشير الاحصائيات الى ان الابراهيمي يملك 46 مراوغة خلال المباريات التي خاضها ، في حين كريستيانو رونالدو يملك فقط 39 ويقبع في المركز الرابع عشر .

جدير بالذكر ان ياسين ابراهيمي نجح في جذب الأنظار إليه بعد المستوى اللافت الذي ظهر به مع ناديه غرناطة ، حيث اجبر الاخير بالتفكير لضمه بصفة نهائية بعد أقل من أربعة أشهر من انضمامه إليه على سبيل الإعارة قادماً من رين الفرنسي مقابل300 ألف يورو.

وشارك مهاجم فريق غرناطة صاحب الجنسيّة المزدوجة الفرنسيّة والجزائريّة، مع منتخبات فرنسا للفئات العمرية الا ان الحنين الى وطنه الام دفعه الى اختياره اللعب للمنتخب الجزائري خلال الفترة المقبلة وتحديداً في المباراة المقبلة أمام منتخب بنين يوم 23 مارس ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2014 والتي تقام في البرازيل.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اعب جزائري يتفوق مهارياً على رونالدو في الدوري الاسباني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حسنى ايجى :: حسنى نيوز :: رياضة-
انتقل الى: