منتديات حسنى ايجى
عزيزى الزائر/ يرجى التكرم بتسجيل الدخول ان كنت عضوا معنا . او التسجيل ان كنت ترغب فى الانضمام الى اسرة المنتدى .سنتشرف بتسجيلك .ادارة المنتدى

منتديات حسنى ايجى

تصميم مواقع ومنتديات متجاوبة, تصميم قوالب ووردبرس, تصميم قوالب بلوجر
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  مجلة حسنى نيوزمجلة حسنى نيوز  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  بحـثبحـث  دخول  


شاطر | 
 

 فيديو .. داعية يطلق امرأة من زوجها على الهواء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدير التحرير
Admin
Admin


عدد المساهمات : 2477
نقاط : 8450
تاريخ التسجيل : 04/06/2011
الموقع : http://hosnyegy.yoo7.com/

مُساهمةموضوع: فيديو .. داعية يطلق امرأة من زوجها على الهواء   2013-03-07, 10:36

فيديو .. داعية يطلق امرأة من زوجها على الهواء


HOSNYNEWS
HOSNYNEWS-
2013-03-07 .
أقدم مواطن سعودي على تطليق زوجته على الهواء مباشرة بناء على فتوى من الداعية والمصلح الأسري الشيخ غازي الشمري، وذلك أثناء قيام المواطن السعودي بإجراء اتصال هاتفي بالداعية خلال برنامج “خفايا زوجية”، الذي يذاع على بانوراما fm.

ودافع الداعية عن فتواه، حيث قال في تصريح لـ”العربية.نت” إن ما عرضه عليه الزوج خلال حلقة اليوم كان كافياً لأن ينصحه بطلاقها، مؤكداً على أنه مقتنع بنصيحته ولا يرى فيها إفساداً للبيوت.
وأضاف: “أنا لم أخطئ في نصيحتي للرجل لأن ما قامت به الزوجة من السفر بدون رضاه من جدة للرياض يعد أمراً خطيراً ومدعاة للشك”.

وتابع متحدثا عن واقعة الطلاق: “اتصل بي الزوج في برنامجي ظهر اليوم وقال لي إنه رجل مقتدر مادياً ولا يريد أن تعمل زوجته وأنه يعاني من المشاكل معها بهذا الخصوص منذ عشر سنوات وصبر عليها ولكن الأمر تطور لأن تطلب السفر وحدها دون رضاه ولهذا خيرها بين أن تجلس في بيتها وترعى بناتها أو أن تعمل وفوجئ بها تخبره برسالة جوال أنها في المطار وستسافر لمتابعة بعض أعمالها الخاصة في مجال الكوافيرات وصالونات التجميل ولهذا نصحته أن يطلقها لأنها لم تطع زوجها وهو أمر مهم جدا في الإسلام.. فحق الزوج كبير في الإسلام ولابد أن تطيعه زوجته ولا تعصيه وتسافر دون إذنه”.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فيديو .. داعية يطلق امرأة من زوجها على الهواء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حسنى ايجى :: حسنى نيوز :: اخبار محلية وعالمية-
انتقل الى: