منتديات حسنى ايجى
عزيزى الزائر/ يرجى التكرم بتسجيل الدخول ان كنت عضوا معنا . او التسجيل ان كنت ترغب فى الانضمام الى اسرة المنتدى .سنتشرف بتسجيلك .ادارة المنتدى

منتديات حسنى ايجى

تصميم مواقع ومنتديات متجاوبة, تصميم قوالب ووردبرس, تصميم قوالب بلوجر
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  مجلة حسنى نيوزمجلة حسنى نيوز  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  بحـثبحـث  دخول  


شاطر | 
 

 بالفيديو: تقارير روسية : كائنات فضائية قامت بتفجير "النيزك"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدير التحرير
Admin
Admin


عدد المساهمات : 2477
نقاط : 8450
تاريخ التسجيل : 04/06/2011
الموقع : http://hosnyegy.yoo7.com/

مُساهمةموضوع: بالفيديو: تقارير روسية : كائنات فضائية قامت بتفجير "النيزك"   2013-03-04, 11:26

بالفيديو: تقارير روسية : كائنات فضائية قامت بتفجير "النيزك"



HOSNYNEWS
HOSNYNEWS-
2013-03-04.
زعمت بعض التقارير الروسية أن النيزك الذي ضرب مدينة "تشيليابينسك" في جبال الأورال تم تفجيره بواسطة كائنات فضائية مجهولة، قبل أن يصطدم بالأرض، وهو ما جعل الروس يقولون "إن هذه الكائنات أنقذت الروس من كارثة".
وحسب صحيفة "سيبيريان تايمز" الروسية تم بث فيديو على موقع "يو تيوب"، يكشف لحظة انفجار النيزك، ويقول المتحمسون للكائنات الفضائية إن الفيديو يظهر جسماً صغيراً يصطدم بالنيزك، ويسير في مساره، رغم أنه لا توجد تقارير عن إطلاق روسيا صواريخ لتفجير النيزك.
وحسب صحيفة "سيبيريان تايمز" الروسية: فقد ثار جدل في روسيا، خاصة بعد إعلان البعض، أن "الكائنات الفضائية هي من أنقذتنا من النيزك".
ونقلت الصحيفة عن منسق الجمعية الروسية للكائنات الفضائية، ألكسندر كومانيف، قوله: "إن اصطدام الجسم الطائر بالنيزك وتفجيره ظهر في ثلاثة أفلام التُقطت من زوايا مختلفة، وجميعها سجلت تلك اللحظة".
وأضاف "هناك تقارير عن طبقين طائرين شوهدا في السماء فوق قرية تشابري في الليلة السابقة عن سقوط النيزك"، ويقول كومانيف: "كل هذا يدعونا للقول إن كائناً فضائياً هو من أنقذ روسيا بتفجير هذا النيزك".


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بالفيديو: تقارير روسية : كائنات فضائية قامت بتفجير "النيزك"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حسنى ايجى :: حسنى نيوز :: اخبار محلية وعالمية-
انتقل الى: