منتديات حسنى ايجى
عزيزى الزائر/ يرجى التكرم بتسجيل الدخول ان كنت عضوا معنا . او التسجيل ان كنت ترغب فى الانضمام الى اسرة المنتدى .سنتشرف بتسجيلك .ادارة المنتدى

منتديات حسنى ايجى

تصميم مواقع ومنتديات متجاوبة, تصميم قوالب ووردبرس, تصميم قوالب بلوجر
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  مجلة حسنى نيوزمجلة حسنى نيوز  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  بحـثبحـث  دخول  


شاطر | 
 

 الرئيس مرسى يفاجىء المصلين بمسجد عباد الرحمن.. وسط غياب إجراءات التفتيش للمرة الأولى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدير التحرير
Admin
Admin


عدد المساهمات : 2477
نقاط : 8450
تاريخ التسجيل : 04/06/2011
الموقع : http://hosnyegy.yoo7.com/

مُساهمةموضوع: الرئيس مرسى يفاجىء المصلين بمسجد عباد الرحمن.. وسط غياب إجراءات التفتيش للمرة الأولى   2013-02-16, 08:46

الرئيس مرسى يفاجىء المصلين بمسجد عباد الرحمن.. وسط غياب إجراءات التفتيش للمرة الأولى



HOSNYNEWS
HOSNYNEWS-

الجمعة 15.02.2013
وسط غياب إجراءات تفتيش المسجد لأول مرة .. فاجأ الرئيس محمد مرسى اليوم المصلين فى مسجد عباد الرحمن بالتجمع الخامس حيث أدى صلاة الجمعة للمرة الأولى بالمسجد الذى يعد أحد أهدأ الأماكن بالمنطقة .. ولوحظ غياب اى نوع من أنواع الاعتراضات والمشادات خلال الصلاة .

وكان الناس على مقربة كبيرة من الرئيس اكثر من اى صلاة مضت ، وحيى المصلون الرئيس عقب خروجه من المسجد ورد الرئيس عليهم التحية . ورفض الرئيس التقدم للامامة بعد ان دعاه امام المسجد لذلك .

من جانبه، أكد الأمام عاطف محمد نبوى خطيب مسجد عباد الرحمن بالتجمع الخامس والذى أدى به الرئيس مرسى صلاة الجمعة للمرة الأولى اليوم على أهمية الايمان بالملائكة واثره على السلوك الانسانى المعاصر ، وأدى الرئيس مرسى صلاة الجمعة للمرة الأولى دون أن يصطحب أحدا من أبنائه .

وقال الخطيب ان الإنسان لو اقتنع بأن ما يصدر عنه سيكون لديه رقيب عتيد سيؤثر هذا على سلوكه فلا يكذب ولا يعطل مصالح العباد لانه سيعلم ان ذلك مسطر فى صحيفته الى يوم القيامة وأنه سيحاسب على كل سيئة يوم القيامة .

وأضاف خلال الخطبة انه اذا تحقق الايمان بمفهومه الصحيح فان الانسان سيحرص على العمل بدلا من الكسل ، وسيقوم بالاصلاح بدلا من الافساد ، والى التعمير بدلا من التخريب والى التعلم بدلا من أن يسود الجهل .

ودعا الامام الى الاتحاد بدلا من الفوضى ، وقال الامام انه اذا كانت المظاهرات تخرج للصالح التغيير الى شىء مفيد فهى محمودة اما اذا خرجت للتخريب فهي امر مرفوض تماما .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الرئيس مرسى يفاجىء المصلين بمسجد عباد الرحمن.. وسط غياب إجراءات التفتيش للمرة الأولى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حسنى ايجى :: حسنى نيوز :: اخبار محلية وعالمية-
انتقل الى: