منتديات حسنى ايجى
عزيزى الزائر/ يرجى التكرم بتسجيل الدخول ان كنت عضوا معنا . او التسجيل ان كنت ترغب فى الانضمام الى اسرة المنتدى .سنتشرف بتسجيلك .ادارة المنتدى

منتديات حسنى ايجى

تصميم مواقع ومنتديات متجاوبة, تصميم قوالب ووردبرس, تصميم قوالب بلوجر
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  مجلة حسنى نيوزمجلة حسنى نيوز  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  بحـثبحـث  دخول  


شاطر | 
 

 بالصور.. عمرو دياب يحضر الإعلان عن الفائزين فى أكاديميته على "اليوتيوب"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدير التحرير
Admin
Admin


عدد المساهمات : 2477
نقاط : 8450
تاريخ التسجيل : 04/06/2011
الموقع : http://hosnyegy.yoo7.com/

مُساهمةموضوع: بالصور.. عمرو دياب يحضر الإعلان عن الفائزين فى أكاديميته على "اليوتيوب"    2013-01-18, 05:24

بالصور.. عمرو دياب يحضر الإعلان عن الفائزين فى أكاديميته على "اليوتيوب"



HOSNYNEWS
HOSNYNEWS-
كتب هانى عزب- تصوير صلاح سعيد ،الجمعة، 18 يناير 2013 - 01:25

حضر النجم الكبير عمرو دياب، مساء أمس الخميس، حفل تتويج الفائزين بلقب أفضل صوت بأكاديمية عمرو دياب التى تم إنشائها على موقع "يوتيوب"، وذلك خلال مؤتمر صحفى كبير أقيم داخل فندق فورسيزون بجاردن سيتى، حيث فاز كل من مهند زهير من مصر، ووفاء شيقى من المغرب، ومن المقرر أن يشاركا النجم عمرو دياب الغناء خلال حفله المقبل الذى سيقام باستاد القاهرة أواخر شهر فبراير المقبل.

بدأ المؤتمر فى تمام الساعة السابعة مساء، بحضور النجم الكبير، وجلس وسط كل من هيثم يحيى مسئول الشراكة والمحتوى بموقع يوتيوب بالشرق الأوسط، ووائل الفخرانى المدير الإقليمى لشركة جوجل فى مصر وشمال أفريقيا، وتحدث كل منهما عن دور الشركتين فى الأكاديمية وما قدمه للمواهب.

وبعد ذلك بدأ الهضبة فى الحديث عن المسابقة وانطلاقها، مبديا شكره لشركتى جوجل ويوتيوب على ما قدموه فى الأكاديمية، واصفا ما فعلوه هو شىء جديد تماما، متابعا بأن المتسابقين محظوظين للغاية لأن العوامل المحيطة بهم حاليا تعتبر أسهل بكثير مما كان يعانيه ببداية مشواره الغنائى، موضحا بأنه كان يحمل الغناء ويسافر به لجميع دول العالم، فحتى التليفزيون كان يغلق وقتها فى التاسعة مساء، وعدم وجود ما نحن فيه حاليا، والفكرة جاءته بحثا عن مواهب جديدة، مقدما الشكر لكل من قدم على موقع "اليوتيوب" وطالب دياب من الفائزين بضرورة الاستمرار فى الفرصة التى سيحصلوا عليها ولم يتوقف طموحهم عند الغناء معه فقط، وكشف عن مفاجأة للفائزين وهى تبنى شركة "روتانا" لهذه المواهب لضمان استمرارهم على الساحة الغنائية فيما بعد بجانب اهتمامه أيضا بهم والوقوف بجوارهم.

ورد دياب على سؤال "اليوم السابع" حول وجود الكثير من المواهب التى لا تستطيع التعامل مع الإنترنت والانضمام والاشتراك فى المسابقة قائلا: أصبح الآن من الصعب على أحد التعامل مع الإنترنت وكافة تفاصيله، وأن هذه المسابقة تعد الأسهل على جميع المواهب التى ترغب فى الغناء، وأن الاشتراك فى مسابقة على الإنترنت يعد حلم لا يستطيع أحد رؤيته.

وتابع دياب بأن لديه خطة كبيرة خلال الفترة المقبلة فى اكتشاف المواهب فى جميع المجالات ولديه الكثير من الأفكار التى سيقوم بتنفيذها تباعا.

من جانبه قال هيثم يحيى مسئول الشراكة والمحتوى بموقع يوتيوب بالشرق الأوسط، بأن أكاديمية عمرو دياب دليلاً على الفرص اللانهائية التى يقدمها "يوتيوب" للمواهب الحقيقة، حيث إن أكاديمية دياب تعد الأولى من نوعها فى الشرق الأوسط بأكمله، مشيرا بتجاوز تحميلات الفيديو على "يوتيوب" من جميع أنحاء العالم 72 ساعة كل دقيقة، وشهد نموًا كبيرًا ومستمرًا، حيث تحتل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا المرتبة الثانية على مستوى العالم بعد الولايات المتحدة بالنسبة إلى معدلات المشاهدة، حيث يتجاوز عدد المشاهدات 260 مليون مشاهدة فى اليوم كما تتجاوز تحميلات المحتوى ساعتين فى كل دقيقة.

يذكر أن إنشاء هذه الأكاديمية على موقع "يوتيوب" فى إطار جهود الفنان عمرو دياب للتواصل مع مزيد من المعجبين باستغلال الإمكانيات التى توفرها شبكة الإنترنت للتواصل مع الجمهور حول العالم، حيث تعد قناته الخاصة إحدى أشهر القنوات على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وقد فتحت الأكاديمية الباب أمام مستخدمى "يوتيوب" من جميع أنحاء العالم للاشتراك فى مسابقة المواهب، وشارك ما يقرب من 100 ألف فى عملية التصويت لاختيار الفائزين بمختلف مراحل الحملة التى تم تدشينها شهر يونيو الماضى عندما شارك 1000 مستخدم فى المسابقة.

وقد وقع الاختيار على أفضل 30 متسابقًا بعد حصولهم على أعلى الأصوات، ليدخلوا بعد ذلك مرحلة الإشراف وهى إحدى مراحل المسابقة حيث يحصلون على التوجيهات اللازمة بخصوص الأداء عبر ورشات عمل فى شكل لقاءات Hangout على +Google يتم إجراؤها مع لجنة التحكيم التابعة لأكاديمية عمرو دياب، وتتكون هذه اللجنة من حميد الشاعرى رئيسها، والملحن عمرو طنطاوى، والموزع عادل حقى.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بالصور.. عمرو دياب يحضر الإعلان عن الفائزين فى أكاديميته على "اليوتيوب"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حسنى ايجى :: حسنى نيوز :: اخبار فنية-
انتقل الى: