منتديات حسنى ايجى
عزيزى الزائر/ يرجى التكرم بتسجيل الدخول ان كنت عضوا معنا . او التسجيل ان كنت ترغب فى الانضمام الى اسرة المنتدى .سنتشرف بتسجيلك .ادارة المنتدى

منتديات حسنى ايجى

تصميم مواقع ومنتديات متجاوبة, تصميم قوالب ووردبرس, تصميم قوالب بلوجر
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  مجلة حسنى نيوزمجلة حسنى نيوز  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  بحـثبحـث  دخول  


شاطر | 
 

 عبد الرحمن يوسف لرئيس تحرير «الأهرام»: «احترم نفسك»

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدير التحرير
Admin
Admin


عدد المساهمات : 2477
نقاط : 8450
تاريخ التسجيل : 04/06/2011
الموقع : http://hosnyegy.yoo7.com/

مُساهمةموضوع: عبد الرحمن يوسف لرئيس تحرير «الأهرام»: «احترم نفسك»   2013-01-07, 04:25

عبد الرحمن يوسف لرئيس تحرير «الأهرام»: «احترم نفسك»



HOSNYNEWS
HOSNYNEWS-
6/01/2013
معتز نادي



شن الشاعر عبد الرحمن يوسف، مساء الأحد، هجومًا شديد اللهجة على عبد الناصر سلامة، رئيس تحرير صحيفة الأهرام، الذي كتب مقالاً ينتقد فيه كلا من الدكتور يوسف القرضاوي، والدكتور محمد البرادعي، تحت عنوان: «آن للبرادعي والقرضاوي أن يخرسا».

أشار «يوسف» خلال مداخلة هاتفية على شاشة قناة «ontv»، إلى أن «عبد الناصر سلامة تخيل نفسه أنه عُين رئيسًا لتحرير مصر وليس الأهرام فقط، ليحكم على وطنية الناس»، مضيفًا بقوله: «تنازلت عن الجنسية القطرية طواعية، لأرفع عن نفسي الحرج في معارضة الرئيس الذي لعق عبد الناصر سلامة حذاءه هو وآخرون.. وأقول لسلامة احترم نفسك».

و كشف «يوسف» أن «عبد الناصر سلامة طلب عمل حوار مع الشيخ القرضاوي وعندما رفض قام بمهاجمته فى مقاله»، مؤكدًا أنه لن تتم مقاضاة «الأهرام» لأن «الموضوع أتفه من الرد عليه»، كما أشار إلى أنه «ليس من حق أحد التشكيك في وطنية أي مصري».

من جانبه قال عبد الناصر سلامة، رئيس تحرير «الأهرام»: «أستغرب رد فعل عبد الرحمن يوسف، رغم تقبل الشيخ القرضاوي نفسه للنقد في مقالي، وإذا كتبت مقالي مرة أخرى فسأطالب القرضاوي والبرادعي أن يخرسا».

يأتي ذلك بعدما رفض الشاعر عبد الرحمن يوسف ما جاء في مقال رئيس تحرير «الأهرام»، عبد الناصر سلامة، والذي دعا «القرضاوي والبرادعي» إلى أن «يخرسا»، حسب تعبيره.

ووصف «يوسف» خلال ندوة حضرها في مؤسسة «الأهرام» ما كتبه «سلامة» بأنه «مثل غلام بال بولة بين نهرين فظن بولته نهرًا»، حسب قوله، مشيرًا إلى أن «الأهرام ملك للأمة المصرية وليست ملكًا لرئيس تحرير أو مجلس إدارة».

وأضاف «يوسف»: «أتمنى ألا يضع لنا رئيس تحرير عقله في مثانته لكي لا يبول لنا بولة أخرى في الصفحة الأولى».

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عبد الرحمن يوسف لرئيس تحرير «الأهرام»: «احترم نفسك»
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حسنى ايجى :: حسنى نيوز :: اخبار فنية-
انتقل الى: