منتديات حسنى ايجى
عزيزى الزائر/ يرجى التكرم بتسجيل الدخول ان كنت عضوا معنا . او التسجيل ان كنت ترغب فى الانضمام الى اسرة المنتدى .سنتشرف بتسجيلك .ادارة المنتدى

منتديات حسنى ايجى

تصميم مواقع ومنتديات متجاوبة, تصميم قوالب ووردبرس, تصميم قوالب بلوجر
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  مجلة حسنى نيوزمجلة حسنى نيوز  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  بحـثبحـث  دخول  


شاطر | 
 

 فيديو ..انتحار المغنية العراقية نازك نيروي غرقاً

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدير التحرير
Admin
Admin


عدد المساهمات : 2477
نقاط : 8450
تاريخ التسجيل : 04/06/2011
الموقع : http://hosnyegy.yoo7.com/

مُساهمةموضوع: فيديو ..انتحار المغنية العراقية نازك نيروي غرقاً   2012-12-18, 06:02

فيديو ..انتحار المغنية العراقية نازك نيروي غرقاً



HOSNYNEWS
HOSNYNEWS-
عثرت فرق الإنقاذ النهرية في ناحية ديرلوك بقضاء العمادية في محافظة دهوك العراقية على جثة المغنية الكردية نازك سليم نيروي، التي انتحرت يوم الجمعة، في أحد الأنهار شرق القضاء. وذكر أحد الذين شهدو انتشال الجثة، أن «فرق الإنقاذ النهرية عثرت على جثة المغنية نازك سليم نيروي التي انتحرت غرقاً في نهر زي بناحية ديرلوك شمال المحافظة».
وأضاف أنه «تمت إحالة الجثة إلى دائرة الطب العدلي في مركز قضاء العمادية»، مشيراً إلى أنه «لم تعرف حتى الآن أسباب انتحار الفنانة نيروي». وكان أحد قاطني ناحية ديرلوك في قضاء العمادية بمحافظة دهوك قال يوم الجمعة: إن المغنية الكردية نازك سليم نيروي انتحرت غرقاً في أحد الأنهر شمال المحافظة، لكنه لم يتم العثور على جثة الغريقة، مبيناً أن «نيروي أبلغت عدداً من صديقاتها ومعارفها عبر رسالة توديعية من هاتفها النقال بأنها ستنتحر في نهر زي، الذي يمر من خلال ناحية ديرلوك».

يذكر أن المغنية الكردية نازك سليم نيروي من مواليد 1987، وتسكن ناحية ديرلوك الواقعة على بعد 20 كم شرق قضاء العمادية شمال محافظة دهوك، وبدأت مشاورها الغنائي منذ أكثر من ستة أعوام. وسجلت محافظة دهوك، 460 كم شمال بغداد، خلال العام الحالي، عدداً من حوادث الانتحار بين النساء والشباب، ويعزو مراقبون تلك الحالات إلى مشاكل اجتماعية..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فيديو ..انتحار المغنية العراقية نازك نيروي غرقاً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حسنى ايجى :: حسنى نيوز :: اخبار فنية-
انتقل الى: