منتديات حسنى ايجى
عزيزى الزائر/ يرجى التكرم بتسجيل الدخول ان كنت عضوا معنا . او التسجيل ان كنت ترغب فى الانضمام الى اسرة المنتدى .سنتشرف بتسجيلك .ادارة المنتدى

منتديات حسنى ايجى

تصميم مواقع ومنتديات متجاوبة, تصميم قوالب ووردبرس, تصميم قوالب بلوجر
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  مجلة حسنى نيوزمجلة حسنى نيوز  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  بحـثبحـث  دخول  


شاطر | 
 

 إيمي سمير: الآراء الرافضة للدستور أقنعتني بأن أقبله

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدير التحرير
Admin
Admin


عدد المساهمات : 2477
نقاط : 8450
تاريخ التسجيل : 04/06/2011
الموقع : http://hosnyegy.yoo7.com/

مُساهمةموضوع: إيمي سمير: الآراء الرافضة للدستور أقنعتني بأن أقبله   2012-12-15, 02:48


إيمي سمير: الآراء الرافضة للدستور أقنعتني بأن أقبله



HOSNYNEWS
HOSNYNEWS-
أكدت الفنانة الشابة إيمي سمير غانم على مشاركتها في الاستفتاء على مشروع الدستور، الذي سيبدأ أولى مراحله غدا، وأشارت بقبولها لمشروع الدستور، معللة ذلك بأن السبب خلف ذاك هو الآراء الرافضة للدستور والتي أقنعتها بقبوله.
وقالت إيمى عبر تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الآراء الرافضة للدستور أقنعتني بأن أقبله، تخيلوا نخبة بترفض تعريب العلوم ونقل ثقافات العالم إلى لغتنا العربية!! نعم للدستور" ..مضيفة: "لو بصيت لأي حاجة مهما كانت جيدة بعين الرفض حتلاقي الي ترفضها علشانه، الكمال لله وحده، نعم للدستور كخطوة بداية على الطريق ومش نهاية الطريق".

وأكدت مشاركتها في الاستفتاء، قائلة: "أنا حنزل الاستفتاء، أوافق على الدستور الجديد، ولكن شايفة أن النجاح مش إن الدستور يتوافق عليه أو لأ، النجاح الحقيقي أن الكل يشارك في التصويت."
وعن وجهة نظرها في الدستور، أكدت "الدستور جيد جدًا ومتوازن، وسمعت آراء كتير رافضة، وبعد القراءة اكتشفت أنهم بيرفضوا واضعي الدستور مش بيرفضوا الدستور نفسه، نعم للدستور"..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إيمي سمير: الآراء الرافضة للدستور أقنعتني بأن أقبله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حسنى ايجى :: حسنى نيوز :: اخبار فنية-
انتقل الى: