منتديات حسنى ايجى
عزيزى الزائر/ يرجى التكرم بتسجيل الدخول ان كنت عضوا معنا . او التسجيل ان كنت ترغب فى الانضمام الى اسرة المنتدى .سنتشرف بتسجيلك .ادارة المنتدى

منتديات حسنى ايجى

تصميم مواقع ومنتديات متجاوبة, تصميم قوالب ووردبرس, تصميم قوالب بلوجر
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  مجلة حسنى نيوزمجلة حسنى نيوز  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  بحـثبحـث  دخول  


شاطر | 
 

 لتأكيد تفوقه على الاندية اليابانية .. الاهلي يواجه هيروشيما بآمال كسر انجاز مونديال 2006

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدير التحرير
Admin
Admin


عدد المساهمات : 2477
نقاط : 8450
تاريخ التسجيل : 04/06/2011
الموقع : http://hosnyegy.yoo7.com/

مُساهمةموضوع: لتأكيد تفوقه على الاندية اليابانية .. الاهلي يواجه هيروشيما بآمال كسر انجاز مونديال 2006   2012-12-09, 07:36

لتأكيد تفوقه على الاندية اليابانية .. الاهلي يواجه هيروشيما بآمال كسر انجاز مونديال 2006



HOSNYNEWS-
تأكيد التفوق على الاندية اليابانية في المباريات الرسمية اضافة الى كسر انجاز مونديال 2006 سيكونا على رأس اهداف الاهلي عندما يحل ضيفا على هيروشيما سانفريسي في دور الثمانية للنسخة الحالية لكأس العالم للأندية.

وسينطلق اللقاء في تمام الساعة الـ12:30 ظهرا بتوقيت القاهرة وسيكون مذاعا بشكل مباشر وحصرى على قناة الجزيرة الرياضية +8.

ويلعب الاهلي في هذا الدور بشكل تلقائي بصفته بطل افريقيا حسبما تنص قرعة البطولة، فيما تأهل هيروشيما مستضيف البطولة لهذا الدور بعد فوزه على اوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل اوقيانوسيا في الدور التمهيدي بهدف نظيف.

اهداف عديدة للأهلي في المباراة

يملك الاهلي اهدافا عديدة سيكون برغبته تحقيقها امام هيروشيما، اولها تأكيد تفوقه على الاندية اليابانية في المباريات الرسمية، فلقاء الاحد سيكون المواجهة الثانية الرسمية بين النادي الاحمر واحد ممثلي دولة الشمال الاسيوي.

ففي المواجهة الاولى والتي اقيمت من مباراتين في كأس السوبر الافرواسيوي عام 1988، تمكن الاهلي من الفوز بلقبه الوحيد في هذه البطولة على حساب فريق ياباني هو يومييوري عندما واجهه بنظام الذهاب والاياب.

وتمكن الاهلي وقتها من الفوز في المباراتين حيث فاز ذهابا في طوكيو بنتيجة 3-1، قبل ان يكرر فوزه ايابا في القاهرة بهدف نظيف.

ومنذ هذا العام، لم يتقابل الاهلي مع اي نادي ياباني في اي بطولة رسمية، حتي عندما شارك الاهلي في 3 نسخ سابقة لمونديال الاندية واقيمت جميعها في اليابان، لم يتواجه البطل المصري مع اي نادي ياباني.

بجانب هذا الهدف، وضح من تصريحات مسؤولي النادي الاحمر سواء في الادارة او الجهاز الفني رغبتهم الشديدة في كسر انجاز نسخة مونديال 2006 عندما حقق الفريق الميدالية البرونزية في واحد من افضل الانجازات الكروية في تاريخ الكرة المصرية.

وكسر هذا الانجاز لا يعني سوى شيء واحد هو تأهل الفريق للنهائي من اجل اللعب على الميدالية الفضية او الذهبية كأقصى حلم، ولبلوغ هذا الهدف، سيكون على الفريق اولا تخطي عقبة هيروشيما في ملعبه ووسط جماهيره المتحمسة، ليتسع الحديث فيما بعد للقاء كورينثيانز بطل البرازيل وامريكا الجنوبية.

من الناحية الفنية، الاهلي محى "بأستيكة" كل السلبيات التي تعلقت به طوال مشوار دوري ابطال افريقيا خلال 90 دقيقة فقط لعبها امام الترجي التونسي في اياب النهائي، عندما اكتفي بالفوز عليه بنتيجة 2-1 في لقاء كانت النتيجة المنطقية له فوز الاهلي بـ4 او 5 اهداف على اقل تقدير.

هذه المباراة جعلت شكل الاهلي يتغير تماما على الناحية البدنية والمعنوية، فالفريق استعاد جميع ركائزه الاساسية، حتى المصابين وليد سليمان وسيد معوض انطلق "الادرنالين" في جسدهما كانطلاق النار في الهشيم لتتأكد مشاركتهما في البطولة.

حتي اخر المصابين محمد نجيب والسيد حمدي، لن تمنعهما اصابتهما الاخيرة من دخول قائمة الفريق في لقاء الاحد حسبما اكد الجهاز الفني.

الاهلي كعادته اختار السفر مبكرا لليابان وقبل مشاركته الرسمية باكثر من اسبوع من اجل التحضير الكاف للبطولة والتعود على الاجواء هناك، واكتفى الفريق بخوض مباراة وحيدة امام فريق شيكايو وتمكن من الفوز بها 4-0.

هيروشيما .. سرعة "كثيرة" .. فنيات "قليلة"

لم يجد هيروشيما ادني صعوبة في تخطي هواة اوكلاند في الدور التمهيدي بهدف نظيف، والنتيجة بدون شك لا تعبر عن مجريات المباراة التي اضاع فيها الفريق الياباني اكثر من فرصة.

ووضح من هذا اللقاء ان هيروشيما يعتمد بالأساس على سرعات لاعبيه الواضحة في ظل عدم امتلاكهم لفنيات كبيرة في كرة القدم.

الفوز اعطى للاعبي هيروشيما ثقة واضحة في امكانية مواصلة مشوار البطولة وهو ما جعل محرز هدف لقاء اوكلاند الوحيد يصرح بانه سيواصل تألقه امام الاهلي.

ويملك هيروشيما ايضا نفس امل الاهلي في الوصول للمباراة النهائية خاصة وان جميع اندية اليابان التي مثلت الدولة الاسيوية في البطولات السابقة فشلت جميعا في الوصول لهذا الدور وكان اقصي ما تحصلوا عليه هو المركز الثالث..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لتأكيد تفوقه على الاندية اليابانية .. الاهلي يواجه هيروشيما بآمال كسر انجاز مونديال 2006
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» للبيع لومينا رويال 2006
» اجمل أهداف مونديال 2006
» مصارعة 2006
» حصرى :: المسلسل الكارتونى الرائع :: بــكــــار :: موسم :: 2006 :: كاملا
» نبذه عن لاعبي المنتخب المصري

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حسنى ايجى :: حسنى نيوز :: رياضة-
انتقل الى: